بحث هذه المدونة الإلكترونية

3 وصفات لذيذة للوجبات الخفيفة بزبدة الفول السوداني سيحبها الأطفال

من المؤكد أن زبدة الفول السوداني لذيذة ، لكن هل تعلم أنها مفيدة للصحة أيضًا؟  إنها مليئة بالدهون الصحية المفيدة للقلب.  إنه علاج جيد يمكنك الاستمتاع به دون الشعور بالذنب! إذا كانت هذه الوجبة الشهية من الأشياء التي يحبها أطفالك ، فاجعلها وجبة خفيفة خاصة بدلاً من شطيرة PBJ المعتادة! جرب هذه الوصفات الثلاث للوجبات الخفيفة اللذيذة للأطفال: لقيمات لذيذة بدون خبز ماذا تحتاج: 1 1/2 كوب شوفان ملفوف أو سريع التحضير 2/3 كوب زبدة فول سوداني طبيعية 3 ملاعق كبيرة عسل أو شراب القيقب ضع الشوفان في الخلاط أو معالج الطعام.  نخفق حتى يصل الشوفان إلى قوام دقيق.  أضف شراب العسل والعسل / القيقب إلى الخلاط واخلط حتى تمتزج المكونات جيدًا.  ضع الخليط في وعاء.  قد تحتاج إلى كشط جوانب الخلاط للحصول على كل الخليط. شكل "عجينة" على شكل قضمات دائرية.  إذا كانت تتفكك ، فارجع إلى الخلاط وأضف ملعقة كبيرة من الرصاص.  إذا بدأوا في الالتصاق بيديك ، قم بالزيت مع رذاذ الطهي.  تقدم كما هي أو مبردة. قضبان No-Fuss PB ماذا تحتاج: للقاعدة 2 كوب فتات غراهام 1 1/2 كوب 1 1/2 كوب سكر بودرة لتتصدر 1 1/2 كوب رقائق شوكولاتة

أفضل 7 أكلات لتناول الإفطار

يقول الكثير من الناس أن وجبة الإفطار هي أهم وجبتك.  وربما يكون هذا صحيحًا لأنك تحتاج إلى بداية جيدة بعد النوم طوال الليل.  الإفطار يساعدك على الذهاب طوال اليوم. لكن من الضروري ليس فقط التأكد من تناول وجبة الإفطار ولكن أيضًا تناول أفضل وجبة فطور ممكنة.  إذن ، ها هي قائمة ، في رأيي ، أفضل سبعة أشياء يجب تناولها على الإفطار. 1. الفاكهة  .  مثل الموز والجريب فروت والبرتقال والتفاح وحتى البطيخ.  تحتوي الفواكه على الكثير من الألياف وتساعد في إنقاص الوزن. 2. الخضار.  على الرغم من أن معظم الناس لا يعتبرون الخضار كوجبة إفطار حقيقية ، إلا أنها مغذية جدًا وتحتوي على الكثير من الألياف.  يمكن تحويل الخضار مثل الجزر والخيار والبنجر إلى عصائر الفاكهة لتناولها على الإفطار. 3 بيضات.  على مر السنين ، اكتسب البيض سمعة سيئة بشأن مشاكل الكوليسترول.  لكن في الحقيقة ، البيض صحي جدًا بالنسبة لك.  تحتوي على النوع "الجيد" من الكوليسترول الذي لا يرفع نسبة الكوليسترول لدى الناس كما يخشى الكثيرون.  لديهم بروتين ويشبعون جدا.  بالإضافة إلى ذلك ، هناك طرق عديدة لتحضير البيض ، كما تعلم على الأرجح. 4. الزبادي

من أنا

صورتي
Hello! My name is Abdel Rahman Ali and I am currently a student at the Egyptian Faculty of Tourism and Hotels. With experience working as a barista in various brands, I have developed a passion for everything related to coffee. I have also received extensive training and certification in coffee and roasting techniques through Starbucks Global Academy. I am excited to continue pursuing my passion and applying my skills in the industry.
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

8 وصفات طعام هندية على طراز المطاعم


نريد جميعًا معرفة السر وراء تلك الأطباق اللذيذة التي يتم تقديمها في المطاعم الهندية. لكن معظمنا يشعر بالتردد في تجربة تلك الوصفات في المنزل. لدينا 8 وصفات طعام هندية على طراز المطاعم سهلة التحضير في المنزل. باستخدام هذه الوصفات ، ستتمكن من إعادة إنشاء كل تلك المطاعم الهندية المفضلة دون الخروج من المنزل. لا تتطلب هذه الأطباق الهندية على طراز المطاعم ساعات طهي طويلة وطعم جيد للغاية. كل ما عليك القيام به هو اتباع هذه الوصفات الغذائية الهندية على نقطة الإنطلاق.

1) Dal Makhani - ستفاجأ بمعرفة أنه من السهل جدًا صنع نمط مطعم Dal makhani في المنزل. وتلك التي يتم تحضيرها في المنزل ليست محملة بشكل علني بالكريمة والنكهات الاصطناعية. تنتج وصفة dal makhani هذه دالًا كريميًا وسميكًا وفاتنًا تمامًا دون قضاء ساعات بالقرب من موقد الغاز. قدمها مع لاشا باراثا على الطراز المنزلي أو نان للحصول على وجبة كاملة على طراز مطعم بنجابي.

2) Paneer Pasanda - Paneer Pasanda هي واحدة من أشهر الأطباق الهندية النباتية التي تقدم في المطاعم. إنه مرق بانير غني يعشقه كل من يتذوقه لأول مرة. ليس من الصعب جعل أسلوب مطعم Paneer Pasanda في المنزل. وبمجرد أن تتفوق على هذه الوصفة ، فلن تعود أبدًا إلى مرق البانير المربك ذي الألوان الاصطناعية والذي يتم تقديمه في المطاعم.

3) Chicken Do Pyaza - وصفات رائعة ، هذه الوصفات تحصل على جميع النكهات البنجابية بشكل صحيح. يتم تحضير دجاج دو بايزا بكميات كبيرة من البصل. حلاوة البصل وحرارة التوابل تخلق مزيجًا جيدًا من النكهات. إنه طبق مثالي لمحبي الطعام الذين يحبون تذوق الكاري الحار. يمكن الاستمتاع بدجاج دو بايزا مع أرز الجيرا أو لاتشا باراثا أو تندوري روتي.

4) Soya Chaap Tikka Masala - في الوقت الحاضر ، تقدم العديد من المطاعم تيكا ماسالا النباتية التي يتم تحضيرها من فول الصويا. تشاب الصويا أو اللحم الوهمي المحضر من فول الصويا هو بديل رائع للحوم لمحبي النباتيين. هذا الصويا تشاب تيكا ماسالا يمكن أن يقاتل بشدة دجاج تيكا ماسالا الذي يتم تقديمه في المطاعم. إذا كنت لا تصدقني ، فقط جرب هذه الوصفة مرة واحدة. لأي شخص نباتي ومحبي الكاري ويشعر بالملل من بانير تيكا ماسالا - هذه وصفة يجب أن تجربها.

5) دجاج بالزبدة - لا يكتمل الحديث عن طعام المطعم الهندي بدون زبدة الدجاج. ويجب على جميع محبي الدجاج الحصول على وصفة دجاج بالزبدة مضمونة تحت جعبتهم. أكثر ما يعجبني في وصفة الدجاج بالزبدة هو الاستعداد في غضون 30 دقيقة فقط. يحتوي على قائمة مكونات بسيطة يجب اتباعها ، وطريقة طهي دقيقة ولا يتطلب ساعات من التحضير المسبق. لا تنسَ تقديم دجاج بالزبدة مع نان بالزبدة للحصول على وجبة كاملة لذيذة.

6) Kadhai Paneer - Kadhai Paneer هي واحدة من أطباق بانير الشعبية التي يمكن طلبها أثناء تناول الطعام في أي مطعم بنجابي في شمال الهند. لماذا ا؟ لأنه مليء بالنكهات ويكمل تقريبا جميع أنواع الخبز الهندي بشكل مثالي. ماذا لو أخبرتك الآن يمكنك جعل أسلوب مطعم Kadhai Paneer في المنزل. هذا أيضًا في أقل من 30 دقيقة. وصفة kadhai paneer هذه واضحة تمامًا مما يجعل الأمر أسهل بالنسبة لك للفوز بالعديد من الجوائز من أي شخص يتذوقها.

7) رايتا الأناناس - رايتا الأناناس الحلو والمالح هو أحد الأطباق الجانبية الأكثر شيوعًا التي يتم تقديمها مع الكاري الهندي في المطاعم. تساعد ريتا الأناناس المبردة على تبريد حرارة التوابل في الكاري. إنه تغيير مهدئ لبراعم التذوق أيضًا. الآن يمكنك صنع أفضل أنواع رايتا الأناناس في المنزل بهذه الوصفة البسيطة. ومنذ أن بدأت في صنع رايتا الأناناس في المنزل ، أصبح الأمر شأنا يوميا.

8) نان - سواء كان لحم كاري غني بالتوابل أو أطباق نباتية خفيفة ودسمة ، نان هو خبز واحد يكمل الجميع بكل تواضع. لا تكتمل الوجبة الهندية في أي مطعم بدون بعض النان. إن جعل نان ناعمة وطرية في المنزل ليست مشكلة كبيرة. وصفة نان هذه لا تتطلب الخميرة. وأفضل جزء في صنع النان في المنزل هو أنه يمكنك صنعها وقتما تشاء وتقديمها ساخنة.

AbdElrahman Ali
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع The cooking school .

جديد قسم : الطبق الرئيسي

إرسال تعليق