بحث هذه المدونة الإلكترونية

3 وصفات لذيذة للوجبات الخفيفة بزبدة الفول السوداني سيحبها الأطفال

من المؤكد أن زبدة الفول السوداني لذيذة ، لكن هل تعلم أنها مفيدة للصحة أيضًا؟  إنها مليئة بالدهون الصحية المفيدة للقلب.  إنه علاج جيد يمكنك الاستمتاع به دون الشعور بالذنب! إذا كانت هذه الوجبة الشهية من الأشياء التي يحبها أطفالك ، فاجعلها وجبة خفيفة خاصة بدلاً من شطيرة PBJ المعتادة! جرب هذه الوصفات الثلاث للوجبات الخفيفة اللذيذة للأطفال: لقيمات لذيذة بدون خبز ماذا تحتاج: 1 1/2 كوب شوفان ملفوف أو سريع التحضير 2/3 كوب زبدة فول سوداني طبيعية 3 ملاعق كبيرة عسل أو شراب القيقب ضع الشوفان في الخلاط أو معالج الطعام.  نخفق حتى يصل الشوفان إلى قوام دقيق.  أضف شراب العسل والعسل / القيقب إلى الخلاط واخلط حتى تمتزج المكونات جيدًا.  ضع الخليط في وعاء.  قد تحتاج إلى كشط جوانب الخلاط للحصول على كل الخليط. شكل "عجينة" على شكل قضمات دائرية.  إذا كانت تتفكك ، فارجع إلى الخلاط وأضف ملعقة كبيرة من الرصاص.  إذا بدأوا في الالتصاق بيديك ، قم بالزيت مع رذاذ الطهي.  تقدم كما هي أو مبردة. قضبان No-Fuss PB ماذا تحتاج: للقاعدة 2 كوب فتات غراهام 1 1/2 كوب 1 1/2 كوب سكر بودرة لتتصدر 1 1/2 كوب رقائق شوكولاتة

8 وصفات طعام هندية على طراز المطاعم

نريد جميعًا معرفة السر وراء تلك الأطباق اللذيذة التي يتم تقديمها في المطاعم الهندية.  لكن معظمنا يشعر بالتردد في تجربة تلك الوصفات في المنزل.  لدينا 8 وصفات طعام هندية على طراز المطاعم سهلة التحضير في المنزل.  باستخدام هذه الوصفات ، ستتمكن من إعادة إنشاء كل تلك المطاعم الهندية المفضلة دون الخروج من المنزل.  لا تتطلب هذه الأطباق الهندية على طراز المطاعم ساعات طهي طويلة وطعم جيد للغاية.  كل ما عليك القيام به هو اتباع هذه الوصفات الغذائية الهندية على نقطة الإنطلاق. 1) Dal Makhani - ستفاجأ بمعرفة أنه من السهل جدًا صنع نمط مطعم Dal makhani في المنزل.  وتلك التي يتم تحضيرها في المنزل ليست محملة بشكل علني بالكريمة والنكهات الاصطناعية.  تنتج وصفة dal makhani هذه دالًا كريميًا وسميكًا وفاتنًا تمامًا دون قضاء ساعات بالقرب من موقد الغاز.  قدمها مع لاشا باراثا على الطراز المنزلي أو نان للحصول على وجبة كاملة على طراز مطعم بنجابي. 2) Paneer Pasanda - Paneer Pasanda هي واحدة من أشهر الأطباق الهندية النباتية التي تقدم في المطاعم.  إنه مرق بانير غني يعشقه كل من يتذوقه لأول مرة.  ليس من الصعب جعل أسلوب

أفضل 7 أكلات لتناول الإفطار

يقول الكثير من الناس أن وجبة الإفطار هي أهم وجبتك.  وربما يكون هذا صحيحًا لأنك تحتاج إلى بداية جيدة بعد النوم طوال الليل.  الإفطار يساعدك على الذهاب طوال اليوم. لكن من الضروري ليس فقط التأكد من تناول وجبة الإفطار ولكن أيضًا تناول أفضل وجبة فطور ممكنة.  إذن ، ها هي قائمة ، في رأيي ، أفضل سبعة أشياء يجب تناولها على الإفطار. 1. الفاكهة  .  مثل الموز والجريب فروت والبرتقال والتفاح وحتى البطيخ.  تحتوي الفواكه على الكثير من الألياف وتساعد في إنقاص الوزن. 2. الخضار.  على الرغم من أن معظم الناس لا يعتبرون الخضار كوجبة إفطار حقيقية ، إلا أنها مغذية جدًا وتحتوي على الكثير من الألياف.  يمكن تحويل الخضار مثل الجزر والخيار والبنجر إلى عصائر الفاكهة لتناولها على الإفطار. 3 بيضات.  على مر السنين ، اكتسب البيض سمعة سيئة بشأن مشاكل الكوليسترول.  لكن في الحقيقة ، البيض صحي جدًا بالنسبة لك.  تحتوي على النوع "الجيد" من الكوليسترول الذي لا يرفع نسبة الكوليسترول لدى الناس كما يخشى الكثيرون.  لديهم بروتين ويشبعون جدا.  بالإضافة إلى ذلك ، هناك طرق عديدة لتحضير البيض ، كما تعلم على الأرجح. 4. الزبادي

من أنا

صورتي
Hello! My name is Abdel Rahman Ali and I am currently a student at the Egyptian Faculty of Tourism and Hotels. With experience working as a barista in various brands, I have developed a passion for everything related to coffee. I have also received extensive training and certification in coffee and roasting techniques through Starbucks Global Academy. I am excited to continue pursuing my passion and applying my skills in the industry.
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي


من السهل صنع ملفات تعريف الارتباط بالسكر في المنزل عندما تبدأ بوصفة كعكة السكر الرائعة. لضمان النجاح ، أحضر جميع مكوناتك إلى درجة حرارة الغرفة. نخل المكونات الجافة قبل إضافتها إلى المكونات الرطبة. ها هي وصفة كعكة السكر المفضلة لدي.

ملفات تعريف الارتباط الأساسية للسكر

1 كوب زبدة غير مملحة ، طرية

1 كوب سكر

1/2 كوب سكر حلواني

2 بيض كبير

1-1 / 2 ملعقة صغيرة خلاصة فانيليا نقية

3-1 / 2 كوب دقيق لجميع الأغراض

1/4 ملعقة صغيرة ملح

سخن الفرن إلى 350 درجة. في وعاء كبير ، اخفقي الزبدة والسكريات معًا لمدة دقيقتين بسرعة متوسطة. أضف البيض ، واحدًا تلو الآخر ، واخلط جيدًا بعد كل إضافة. أضف الفانيليا. في وعاء آخر ، اخلطي الدقيق والملح. يُضاف المزيج الجاف إلى المزيج ببطء حتى يتجانس الدقيق بالكامل. ضعي العجينة في وعاء أو كيس بلاستيكي وضعيها في الثلاجة لمدة ساعة أو أكثر. افردي العجين على لوح مغطى بالرق حتى سمك 1/4 بوصة. قطع ملفات تعريف الارتباط مع قطاعة ملفات تعريف الارتباط المفضلة لديك. يجب أن تُخبز جميع أشكال ملفات تعريف الارتباط ذات الحجم نفسه معًا. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسيتم حرق ملفات تعريف الارتباط الأصغر حجمًا قبل طهي ملفات تعريف الارتباط الأكبر حجمًا.

ضعي قطع البسكويت على ورقة بسكويت مغطاة بالرق واخبزيها لمدة 8-10 دقائق أو حتى يصبح لونها بنياً ذهبياً فاتحاً. يختلف مردود هذه الوصفة اعتمادًا على حجم قواطع ملفات تعريف الارتباط التي تستخدمها.

نصيحة مهمة حول عجينة ملفات تعريف الارتباط: يجب استخدام قواطع ملفات تعريف الارتباط بالقرب من بعضها لتقطيع عجينة الكعكة. هذا يلغي إعادة دحرجة العجين مرارًا وتكرارًا مما يجعل الكعكة المخبوزة صعبة. اضغطي على قاطعة البسكويت في عجينة البسكويت ثم حركيها قليلًا للحصول على قطع نظيفة. قم بإزالة قاطع البسكويت.

نكهة الفوندان: يمكن تنكيه الفوندان باستخدام نكهات حلوى مركزة لتعزيز النكهة. لا يتطلب الأمر سوى القليل من نكهة الحلوى في الفوندان لإضافة النكهة المرغوبة. يحب الأطفال نكهة العلكة.

كيفية تزيين ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك بالسكر المخبوز بسرعة باستخدام أقراص سكرية: استخدم العلامات التجارية التي تشتريها من المتجر لتزيين ملفات تعريف الارتباط بالسكر المخبوزة بسرعة. لاستخدام أقراص الفوندان خارج العبوة ، يجب عليك تقطيعها إلى قطع أصغر ، ثم تعجنها حتى تصبح مرنة. يمكنك بعد ذلك وضع كل شيء معًا مرة أخرى ودلكه في كرة. ضعه في كيس بلاستيكي لمنعه من الجفاف. خذ جزءًا من الفوندان ولفه بسمك حوالي 1/8 بوصة واستخدم نفس قاطعة البسكويت لقطع الفوندان ثم ضع قطع الفوندان على ورقة من ورق الشمع حتى تقطعها جميعًا.

خذ فرشاة آمنة للطعام وقليلًا من هلام الأنابيب لطلاء الجزء الأوسط من كعكة السكر المخبوزة ، ثم ضع قطعة الفوندان في الأعلى. قم بسلاسة قطع الفوندان برفق على كعكة السكر المخبوزة بحيث تلتصق تمامًا بملف تعريف الارتباط. توضع جانبا ، وتكرر مع باقي كعكات السكر المخبوزة.

لتزيين الجزء العلوي من كعكات السكر ، يمكنك استخدام أدوات تزيين بسيطة أو عناصر لديك في المطبخ يمكن أن تخلق بصمات في أقراص سكرية (شوك ، دانتيل نظيف ، أو أدوات تزيين الكيك). يمكنك أيضًا إضافة طبقة رقيقة من هلام الأنابيب فوق الفوندان ، ثم وضع سكر الصنفرة فوق هلام الأنابيب ، ورج البسكويت لإزالة الفائض.

بمجرد الانتهاء من تزيين جميع ملفات تعريف الارتباط بالسكر المخبوزة ، يجب أن تترك وقتًا لضبط الفوندان قبل وضع ملفات تعريف الارتباط في أكياس السيلافان أو تكديسها على صينية ملفات تعريف الارتباط. عادة ما يستغرق الفوندان 12-24 ساعة لضبطه.

AbdElrahman Ali
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع The cooking school .

جديد قسم : حلويات

إرسال تعليق